سانديسك SanDisk تطرح بطاقة microSD الأعلى سعةً في العالم بمساحة تخزين 400 GB

أعلنت شركة سانديسك SanDisk عن بطاقة microSD الأعلى سعةً في العالم بمساحة تخزينية تبلغ 400 غيغابايت.

نظريًا، باتت معظم الهواتف الحديثة وقوية المواصفات تدعم تشغيل بطاقات تخزينية بسعة تصل إلى 2 تيرابايت، لكن هذه ما زالت حتى الآن سعة نظرية بسبب عدم توفر بطاقات microSD بهذا الحجم. لكن سانديسك اقتربت خطوةً إضافيةً نحو هذه المساحة التخزينية الضخمة، وسبقت سامسونج صاحبة اللقب التي كانت قد أعلنت سابقًا عن بطاقتها بسعة 256 غيغابايت.

تستطيع البطاقة نقل الملفات بسعة تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية. وهي ليست صالحة فقط لتخزين الملفات بل تدعم أيضًا معيار تشغيل التطبيقات المعروف باسم App Performance Class A1 أي أنها تُشغل التطبيقات المثبتة عليها بكفاءة عالية. وهذا يحل مشكلة معروفة في الكثير من بطاقات microSD التي تُشغل التطبيقات بسرعة أبطأ من سرعة وحدة التخزين الداخلية في الهاتف مما يسبب مشاكل في الأداء.

ستتوفر البطاقة في الأسواق بسعر 249.99 دولار أمريكي

 

|المصدر|

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

مواقع تساعدك في تحسين أدائك في العاب التصويب على الكمبيوتر

اذا كنت من لاعبي الكمبيوتر او من المنتقلين اليه حديثا فالامر الذي ربما يزعجك كلاعب …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.