Chainfire يتقاعد من تطوير تطبيق SuperSU للأندرويد في فبراير 2018

تحديدا في تاريخ 27 فبراير من عام 2018 , لن ترى اي تطور لتطبيق SuperSU الشهير الذي ساعد الملايين على الوصول الى جذور نظام الاندرويد بعمل الروت Root  , و ربما ” سوف تتأثر باقي التطبيقات مع مرور الوقت ” حسب تصريح المطور نفسه .

قبل سنتين بالتحديد قامت شركة صينية بشراء SuperSU  و قد عمل المطور معهم منذ ذلك الحين , و بخصوص التاريخ المحدد للتقاعد عن التطوير , هو تاريخ انتهاء العقد المبرم بين المطور و الشركة .

في الوقت الحالي يحل تطبيق Magisk المفتوح المصدر محل ال SuperSU و يعتبر بديل مثالي , بسبب ان الاول مفتوح المصدر على عكس الثاني !

10 سنوات من التطوير , و ها نحن سنشهد نهاية مطور اتحفنا و ابدع و جعل من نظام الاندرويد تحفة كالطين بالامكان تشكيلها بوجود الروت .

 

المصدر

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

برنامج يحتاجه كل لاعبي الكمبيوتر ” دسكورد ” Discord متوفر على جميع الأنظمة

اذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر للألعاب فلا شك انك تعرف برنامج Discord الشهير , و …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.