لعبة التصويب الكلاسيكية Quick 3 من متصفحك مباشرة و بدون تحميل

لا يمكنك تخيل حجم الأمور التي من الممكن عملها الآن في متصفح الانترنت , فقد بات يغني عن الكثير من البرامج التي تحتاج تثبيت في الكمبيوتر , و ذلك لتطور لغات البرمجة التي تملك من القوة ما تغنيك عن البرامج التقليدية التي تحتاج تثبيت .

و قد اتجه الكثير من المبرمجين في برمجة البرامج و الألعاب التي تستطيع استخدامها من المتصفح مباشرة و يجب عليك ان تملك شيئين فقط , اتصال بالانترنت و متصفح !

و قد أولت شركة موزيلا التي تصدر المتصفح الشهير فايرفوكس Firefox , إهتماما كبيرا بهذا الأمر اذ توجد لديها صفحة خاصة بالمطورين يمكنك من خلالها تصفح الكثير من الألعاب و البرمجيات المتطورة التي تعمل من خلال المتصفح فقط .

كويك 3

تعريف عن لعبة كويك 3 ” Quick 3 ” :

لعبة قديمة كلاسيكية تعتبر من أوائل الألعاب ذات المنظور الثالث و العاب التصويب على حد سواء , و تعتبر أيضا من أوائل الألعاب الثلاثية الأبعاد و التي تمكنك من اللعب من خلال الانترنت و اللعب من خلال عدة كمبيوترات في نفس الشبكة , و أيضا يمكنك لعب طور القصة او بدون اتصال . اذا لم تجرب اللعة انصحك بتجربتها على المتصفح فهي ممتعة للغاية و ترجعك الى بدايات الألعاب الثلاثية الابعاد .

 

العب الآن !!

 

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

<فيديو> يد تحكم البلايستيشن مقابل الأكسبوكس , أيهما أفضل للكمبيوتر ؟

في هذا الفيديو استعرض اهم الفروقات التي من المفترض معرفتها عند اللعب بيد التحكم على …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.