نظام Remix OS المخصص لأجهزة الكمبيوتر يحصل على أندرويد مارشميلو

حصل نظام Remix OS المخصص لأجهة الكمبيوتر على نظام أندرويد مارشميلو ” أندرويد 6 ” , و حمل الكثير من التحسين من حيث دعم تطبيقات الأندرويد و دعم العتاد الجديد للكمبيوتر , و لمن لا يعرف هذا النظام , هو نظام من شركة صينية تنتج أجهزة Remix التي تعد من أوائل الشركات التي تجعل واجهة الأندرويد كواجهة الكمبيوتر و ممكن أستخدام نظام الأندرويد كبديل للويندوز أو الماك و بالطبع للوظائف المتوفرة في الأندرويد فقط . و هذا الجهاز ممكن وصله بالتلفاز ووصل لوحة المفاتيح و الفأرة به و به منفذ HDMI بالإضافة الى منفذ usb و منفذ للذاكرة الخارجية .

و قد أصدرت الشركة النظام بشكل مجاني للتحميل على أي جهاز كمبيوتر و قد وفرت أدوات لتنصيب النظام على ذاكرة فلاش خارجية و تثبيته بجانب نظامك الويندوز او أي نظام آخر .

و يحمل النظام ميزات عديدة أهمها الواجهة الجميلة و التي تشبه الى حد كبير واجهة الويندوز اذ يمكنك التحكم في النوافذ و تصغيرها او تكبيرها او حتى اخفائها بالإضافة الى وجود روت رسمي من الشركة لتتحكم في النظام بشكل أكبر ان كنت من مستخدمي الاندرويد المحترفين و لم تجد في النظام ظالتك !!

حجم النظام تقريبا 923 ميغابايت لنسخة ال 64 بت كما تتوفر نسخة ال 32 بت , و يمكنكم تحميله برابط مباشر او تورنت من الموقع نفسه .

تحميل

و في الفيديو التالي طريقة تثبيت النظام بجانب الويندوز , و للعلم يمكنك حذف النظام نهائيا بسهولة من الويندوز مثلما تقوم بحذف الى برنامج آخر

 

كما يمكنك تثبيت النظام على ذاكرة فلاش خارجية اذا كنت لا تريد تثبيته على القرص الصلب بجانب الويندوز , و الطريقة من هذا الفيديو

 

 

المصدر

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

طريقة لعب ببجي BUPG و كول أوف ديوتي Call Of Duty المخصصة للهواتف على الكمبيوتر

مع ازدياد شعبية العاب الاجهزة الذكية المتنقلة بات من الجميل لعب هذه الالعاب على اجهزة …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.