كل ماتود معرفته عن جهاز OnePlus 3 الصيني

كما تعودنا على التسريبات السريعة للأجهزة , فجهاز Oneplus 3 الصيني القادم تم اعتماده من قبل هيئة الاتصال الصينية TENAA , و ها هنا بعض المواصفات التي تم تسريبها .

كما هي التسريبات السابقة فالجهاز سيحمل شاشة 5.5 بوصة من نوع أموليد بوضوح 1080p , و سيحمل معالج من شركة كوالكوم التايوانية من نوع سنابدراغون 820 الأخير بسرعة 2.15 غيغاهيرتز , و أيضا سيحتوي على ذاكرة عشوائية ” رام ” 4 غيغابايت مع ذاكرة داخلية بحجم 64 غيغابايت , و البطارية ستكون بسعة 3000 ملي أمبير و سيحمل الأصدار الاخير من أندرويد مارشميلو 6.0.1 .

و ربما نلاحظ في الصورة المسربة أن الجهاز سيكون بجسم معدني مشابة لأجهزة htc  و من الأمام لا يختلف كثيرا عن الاصدار القديم Oneplus 2 من ناحية مكان بصمة الإصبع و تصميم الجهاز .

هل أنت متحمس لإقتناء الجهاز ؟

شاركنا في التعليقات .

<المصدر>

 

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

طريقة لعب ببجي BUPG و كول أوف ديوتي Call Of Duty المخصصة للهواتف على الكمبيوتر

مع ازدياد شعبية العاب الاجهزة الذكية المتنقلة بات من الجميل لعب هذه الالعاب على اجهزة …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.