نقاط أساسية للحفاظ على سلامة حساب تويتر

نقاط أساسية للحفاظ على سلامة حساب تويتر

هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتجنب القرصنة على حساب تويتر الخاصة بك أو الدخول عليها من قبل المتعدين. في الآونة الأخيرة أصبحت هذه الأعمال الإجرامية هي أمر يومي في جميع شبكات التواصل الإجتماعي.

اختراق موقع التويتر و عرض المعلومات للبيع

أكد احد القراصنة ( الهاكرز) ان لديه قاعدة بيانات بملايين الاسماء الى مستخدمين موقع التوتير Twitter تحتوي هذه القاعدة الى اسماء المستخدمين و البريد الاكتروني بالإضافة الى الارقام السرية و قد عرض هذه المعلومات الى البيع في الانترنت المظلم Dark web مما يعني اختراق قاعدة بيانات موقع التويتر و قد عرض الشخص نفسه سابقا معلومات عن مواقع أخرى تم اختراقها و قد عرض قواعد البيانات تحتوي على معلومات حساسة.

النصحية:

١. تغيير حالا الرقم السري الى حاسبك في موقع التويتر و استخدام كلمة سر قوية و خاصة بك.

٢. تفعيل عمل خطوتين التحقق للدخول على حسابك. يكون التأكد من الدخول بتفعيل الخدمة و بذلك يتم إرسال رسالة الى البريد الالكتروني الخاص بك و بها رقم سري لتفعيل الدخول أو في حالة استخدام رقم هاتف يتم ارسال الرقم السري في رسالة نصية.
* تأكد من تسجيل الدخول

Activate Twitter Two Factor Authentication

٣. التأكد من البرامج المربوطة مع حساب تويتر الخاص بك و إزالت البرامج المشبوه و الغير مرغوب في استخدامها بالضغط على “Revoke Access”. * تأكد من تسجيل الدخول

Twitter Applications Settings

هذا المقال برعاية:
اتصل الآن على +973 16 199 619 أو تواصل على الواتساب +973 39477739

عن مازن المسقطي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك لشركة Mobel Media WLL البحرين

شاهد أيضاً

<فيديو> شرح التحكم في التبريد المائي من كورسير على توزيعات اللينكس

في هذا الفيديو اقوم بشرح كيفية التحكم في اجهزة التبريد المائي من شركة كورسير corsair …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.