مشغل الصوتيات AIMP المميز و الخفيف متوفر على الويندوز و الأندرويد

تعددت مشغلات الصوتيات في الأنترنت و لكل منها ميزاته و خصائصه التي تميزه , و لكن اذا كنت مستخدم عادي و أريد برنامج او تطبيق يقوم فقط باللازم و هو تشغيل مقاطع الصوت , اذا في هذا البرنامج AIMP تجد ضالتك .

aimp-android

البرنامج يشبه الى حد كبير برنامج الصوتيات الكلاسيكي الشهير WINAMP و ربما تشاهد من الوهلة الأولى التشابه في بعض الحروف بين البرنامجين , و ذلك لان برنامج AIMP ينتهج اسلوب و مظهر ال WINAMP و حتى الاختصارات و الميزات المتوفرة مشابهه تماما له .

aimp-2و الجميل في البرنامج امكانية تعديل مستويات ترددات الصوت بشكل يدوي او انك ستجد ايضا اعدادات مسبقا لما يناسبك , و اياضا امكانية تغيير الشكل الخارجي و ذلك بتحميل الثيمات المتوفرة في الموقع الرئيسي , و أخيرا و ليس آخرا ما يميز هذا البرنامج خفته و استهلاكه الذي يكاد لا يذكر من موارد الجهاز , و توجد الكثير من الميزات ايضا ادعك عزيزي تجربها بنفسك .

التحميل للأندرويد

التحميل للويندوز

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

أوائل الهواتف الذكية التي ستحصل على تحديث أندرويد 11

كما يعلم الجميع في وقت سابق قامت قوقل بأصدار التحديث المستقر من أندرويد 11 , …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.