أسهل طريقة للإنتقال من نظام ويندوز الى لينيكس

أسهل طريقة للإنتقال من نظام ويندوز الى لينيكس

نظام لينكس Linux هو نظام موجود بيننا منذ أكثر من 25 عاما , وخاض نجاحا مع أجهزة الهاتف النقالة , وعلى الرغم أن هذا النظام يستخدمة الملايين من أجهزة الكمبيوتر على المستوى المهنى والأكاديمي , لكن نظام التشغيل Windows فرض نفسة بشكل أكبر حجما فى المنزل.

بالطبع أحد أسباب الارتباط بنظام التشغيل ويندوز أنة سهل الاستعمال كما هو معروف , أما نظام لينكس يرهب العديد من المستخدمين , حيث نرى الواجهة المختلفة تماما عن الويندوز وبالتالى لابد أن تتعلم كيفية التعامل مع هذا النظام الذى لاشك سيتطلب وقتا ومجهودا الجميع فى غنى عنة فى هذا الوقت.

ومن هنا جاء مبادئ التطوير والبحث عن أفضل تطلاعات المستخدمين حول العالم و ظهر لدينا نظاما جديدا رائعا هو ChaletOS حيث يحتوى على واجهة مطابقة تماما لنظام التشغيل ويندوز 7 وهى ميزة رئيسية بكل المقاييس.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يمكنك استخدام ChaletOS بنفس الطريقة التي تستخدم نظام التشغيل Windows.

نظام ChaletOS نظام جديد يتميز بالبساطة والسرعة, و هو من الأنظمة التى لا تتطلب أمكانيات عالية للتشغيل و قائم على أساس نظام Xubuntu لكنه يختلف تماما عنه من حيث الروعة والابداع والجمال والبساطة فقط قم بتحميل النسخة الخاصة بك من أدناة.

تحميل نظام ChaletOS

عن مازن المسقطي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك لشركة Mobel Media WLL البحرين

شاهد أيضاً

<فيديو> شرح التحكم في التبريد المائي من كورسير على توزيعات اللينكس

في هذا الفيديو اقوم بشرح كيفية التحكم في اجهزة التبريد المائي من شركة كورسير corsair …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.