اصدار توزيعة لينكس سولوس 3.0 | Solus Linux 3.0 الرائعة

في تاريخ 18 اغسطس 2017 تم اصدار الاصدار الثالث المستقر من التوزيعة الذاتية  سولوس  SOLUS  و التي تتوفر بواجهة اساسية بادجي Budgie و جنوم Gnome و مايت Mate و تعتبر هذه التوزيعة افضل مثال على واجهة بادجي التعي تعتبر جديدة نسبية و التي تحمل اسم توزيعة رسمية تحت مظلة الاوبنتو .

في الاصدار الجديد هناك عدة تغييرات منها , انها مبنية على آخر اصدار مستقر من كيرنل اللينكس 4.12.7 و بالتالي دعم اكبر لقطع العتاد Hardware  التابعة لأنتل و انفيديا و اي ام دي . و من المتوقع ان نرى التحديث القادم للتوزيعة في سبتمبر 2017  القادم .

في اعتقادي ان اهم ما يميز هذه التوزيعة انها مبنية من الصفر على نواة لينكس و تتميز بجماليتها المفرطة ان صح التعبير و في هذا التحديث نجد الكثير من التغييرات يمكنكم متابعة بعضها في هذا الفيديو من اليوتيوب و للتفاصيل و التحميل يمكنكم زيارة الموقع الرسمي في آخر المقال

موقع التوزيعة الرسمي

 

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

توزيعة لينكس Linuxfx نسخة طبق الأصل من الويندوز 10 !!

شاهدنا الكثير من التوزيعات حتى يومنا الحاضر و شاهدنا الكثير من التخصيصات و التعديلات في …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.