فريق لينكس منت Linux Mint يطلق الأصدار الجديد لتوزيعة LMDE 3

اطلق فريق توزيعة لينكس منت الاصدار الجديد لتوزيعة Linux Mint Debian Edition (LMDE) 3 المبنية على نسخة لينكس ديبيان الاصدار 9 بواجهة سينامون , على خلاف باقي توزيعات الفريق المبنية على توزيعة لينكس اوبنتو .

و مشروع توزيعة LMDE يحتوي على جميع الميزات و التطبيقات التي ستجدها في توزيعات لينكس منت المبنية على الاوبنتو و لكنها مبنية على ديبيان 9 . و قد صرح الفريق ان هذه التوزيعة تعرفهم بمدى نجاح المشروع دون الاعتماد على توزيعة أخرى مثل ” اوينتو ” و اذا ما افل نجم الاخيرة فهناك بديل دائما , و قد اشتمل الاصدار الجديد للتوزيعة على آخر التحديثات الامنية و تحديثات شاملة للحزم الأساسية ” للمزيد ” .

التوزيعة متوفرة على معالجات 32 و 64 بت , و المواصفات القياسية لتشغيلها هي : 1 قيقابايت ذاكرة عشوائية و 15 قيقابايت مساحة تخزينية و دقة شاشة 1024×768 .

يمكنك تحميل التوزيعة من خلال احد هذه السيرفرات او من خلال التورنت

  • حجم التوزيعة 1.6 قيقابايت

تحميل

 

 

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

<فيديو> تحسين معالجة الخطوط في توزيعة منجارو لينكس Manjaro Linux

في هذا الموضوع سوف اتطرق الى مشكلة يعاني منها مستخدمي في بعض توزيعات لينكس , …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.