برنامج EaseUS MobiMover المجاني لنقل بيانات الآيفون الى الكمبيوتر و العكس

ليس لزاماً عليك استخدام برنامج آيتونز لنقل بيانات جهازك الآيفون , فقد باتت هناك الكثير من البرامج التي تقوم بنفس العمل و بوقت اقل , و ها هنا اقدم لكم احد هذه البرامج المتوفرة على انظمة الويندوز و الماك على حد سواء .

تتوفر من برنامج EASEUS MOBIMOVER  نسختين احدهما مدفوعة و الاخرى مجانية , و لكن لا تقلق فالمجانية تقوم بكل العمل و الفرق الوحيد بينهما هو انك ستحصل على دعم طول الساعه و تحديث باستمرار دون التحميل من الموقع مرة اخرى !

طريقة استخدام البرنامج سهلة للغاية , أولا قم بتحميل البرنامج من الروابط أدناه :

قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة و من ثم قم بوصل جهازك الايفون الى الكمبيوتر و سيتعرف البرنامج تلقائيا على الجهاز و بذلك قمت بالخطوة الأولى بنجاح .

و في الخطوة التالية سيطلب منك البرنامج اختيار البيانات التي تود نقلها الى الكمبيوتر , كانت من صور او فيديو او موسيقى او غيرها , و بضغطة زر يمكنك نقلها جميعا للمسار الذي تريد .

يمكنك ايضا نقل البيانات الى جهازك الآيفون بإتباع نفس الخطوات

اختيار العملية التي تريد القيام بها 
اختيار مكان نقل البيانات و نوعيتها 

للمزيد من المعلومات يمكنك الذهاب مباشرة الى الموقع الرسمي للبرنامج :


عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

أفضل 5 أنظمة تشغيل أندرويد Android للكمبيوتر

بات نظام الاندرويد هو المسيطر على الساحة منذ امد , و ما زال يواصل امتداده …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.