طريقة لعب ببجي BUPG و كول أوف ديوتي Call Of Duty المخصصة للهواتف على الكمبيوتر

مع ازدياد شعبية العاب الاجهزة الذكية المتنقلة بات من الجميل لعب هذه الالعاب على اجهزة الحاسب الشخصي او المحمول العاملة بنظام الويندوز او اغيرها , و ذلك ربما يعطيك اداء افضل في الالعاب التي تعتمد على الطور الجماعي و خصوصا اذا كنت من لاعبي الكمبيوتر منذ فترة , فالافضلية ستكون لك في لوحة المفاتيح و الفأرة .

اذا كنت تتسائل اذا ما كانت هذه الطريقة قانونية و لا تخالف الحقوق الملكية الفكرية , فإطمئن , لانها قانونية بالكامل , و في هذا الموضوع سوف استعرض لكم افضل برنامج استخدمته يتيح لك لعب العابك المفضلة من نظام الأندرويد على اجهزة الكمبيوتر و بالتحديد نظام تشغيل الويندوز .

البرنامج يتيح لك المثير من الخيارات القابلة للتعديل و الأفضل انه يحتوي على تخصيصات جاهزة كما سترون في الفيديو و يحتوي على أفضل الألعاب في العالم المخصصة للأجهزة المحمولة مثل لعبة ” ببجي ” BUPG  و لعبة ” كول اوف ديوتي ” Call of duty

 

لتحميل البرنامج قم بالضغط على الرابط التالي للدخول للموقع الرسمي و الضغط على زر التحميل

https://gameloop.fun

 – ما الذي ستحصل عليه من هذا البرنامج ؟

تحميل العديد من الالعاب المجانية المتوفرة على الأندرويد بالاضافة لبعض التطبيقات
الحصول على آخر تحديثات الألعاب
خيار ضبط اعدادت جهازك
اختيار الوضوح المناسب لجهازك

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

أسهل و أفضل طريقة لتثبيت لينكس أوبنتو و مشتقاتها من داخل الويندوز

برنامج Wubi  أو ” ووبي ” كما يطلق عليه بالعربية , كان من الركائز الأساسية …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.