تعرف على MEMU افضل برنامج لتشغيل نظام الأندرويد على أجهزة الويندوز

تعددت البرامج التي بإمكانها تشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز خاصة و الماك و اللينكس بشكل عام , و لكن ما الذي يميز برنامج عن آخر ؟

من خلال تجاربي للعديد من البرامج التي تقوم بهذا العمل عانيت من بطئ النظام , و المقصود هنا ” الاندرويد ” , بالرغم من المواصفات الممتازة للكمبيوتر الذي أعمل عليه , و يرجع ذلك الى ان هذه النوعية من البرامج تستخدم اغلبها برنامج Virtual Box من أوراكل إذ يكون هذا البرنامج هو القاعدة لتشغيل نظام الاندرويد اذ يكون نظام افتراضي كمال هو الحال مع الأنظمة الأخرى التي من الممكن العمل عليها افتراضيا دون تثبيتها في جهازك .

في برنامج ” memu ” وجدت ما كنت ابحث عنه اذ انه يتميز بالسرعة و الخفة ولا يستهلك موارد الكمبيوتر و متوافق تماما مع كروت الرسوميات من ” انفيديا ” و ” أي ام دي ” و الأفضل من كل هذا  انه مجاني بالكامل على عكس بعض البرامج الأخرى . و لكن ان قررنا ان نعدد عيوبه ربما يكون هناك عيب واحد فيه , و هو اصدار الاندرويد القديم نسبيا اذ انه يستخدم نظام اندرويد 4.3 جيلي بين و كما نعرف ان إصدارات الاندرويد وصلت الى 6.0.1 , و لكن هذا لا يمنع من الاستفادة من البرنامج و استخدام تطبيقاتك و العابك المفضلة على الكمبيوتر و الاستمتاع بها , و نأمل في القريب ان يكون هناك تحديث لهذا البرنامج المميز .

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي

هذا فيديو قصير لكيفية التحميل و تثبيت البرنامج

 

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

أفضل 5 أنظمة تشغيل أندرويد Android للكمبيوتر

بات نظام الاندرويد هو المسيطر على الساحة منذ امد , و ما زال يواصل امتداده …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.