كل ماتريد معرفته عن لعبة Pokémon GO + روابط التحميل

Pokemon Go بوكيمون غو , ماهي هذه اللعبة التي نشاهد احصائياتها المرتفعة كل يوم و في ليلة و ضحاها اصبحت حديث الساعة ؟

لعبة ” بوكيمون غو ” هي عبارة عن لعبة متوفرة لأجهز الاندرويد و الايفون و يمكن تحميلها من المتجر الرسمي لكلا النظامين و ان كانت غير متوفرة في بعض المتاجر حتى الآن و لا سيما المتاجر العربية , و لكن في موقع التكنلوجيا بالعربي يمكنكم تحميل نسخة الأندرويد في نهاية هذا الموضوع من خلال رابط مباشر . اللعبة هي عبارة عن واقع افتراضي يعتمد في الأساس على الأنيمي ” الرسوم المتحركة ” الياباني المشهور ” بوكيمون ” , و ليست هذه هي اللعبة الوحيده لهذا الأنيمي و انما هي اللعبة التي ربما تغير مجرى الالعاب في الاجهزة المحمولة و ان سبقتها عدة العاب من هذا النوع و لكن لم تلقى النجاح او الشهرة التي وصلتها هذه اللعبة .
كيف ألعب هذه اللعبة ؟
اللعب في هذه اللعبة بسيط جدا و يعتمد على خدمات الموقع و الكاميرا الخلفية في الجهاز , و في كل البلدان ستجد عدة مواقع بها ” بوكيمونات ” و هي الكائنات التي تتواجد في الأنيمي , بعدة انواعها و قوتها , و يمكنك التقاطها عند الذهاب الى الموقع الذي يحدده نظام المواقع GPS على شاشة اللعبة , و ايضا يمكنك مبادلتها مع بوكيمونات غيرها , و تتوافر المئات او الآلاف من البوكيمونات المحيطة بك و عليك ان تجدها و تجمعها و سيخبرك جهازك الذكي اذا ما كنت بالقرب من بوكيمون و ذلك بعمل الهزاز .
عند بدأ تشغيل اللعبة سيطلب منك تعديل المدرب الذي هو انت , من ناحية تغيير الشكل و المظهر , و الذي سيمشي معك اينما ذهبت في شاشة الجهاز للبحث عن البوكيمونات و اتباع خط الموقع الحدد مسبقا , و ايضا يمكنك الذهاب الى النادي لتقوية بوكيموناتك .
inline-576x240
بوكيمون غو بلاس و هو عبارة عن جهاز يخبرك عن طريق الاهتزاز او وميض بقربك من بوكيمون و يمكن ارتدائه في المعصم كالساعه .
لمعرفة المزيد عن اللعبة من خلال الموقع الرسمي

عن علي رضي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك حساب " اندرويد العرب " android_arabic على تويتر , مهتم بالمجالات التقنية كافة . اكتب مقالات في انظمة التشغيل " ويندوز , لينكس , ماك , اندرويد " و السيارات و العاب الفيديو

شاهد أيضاً

أوائل الهواتف الذكية التي ستحصل على تحديث أندرويد 11

كما يعلم الجميع في وقت سابق قامت قوقل بأصدار التحديث المستقر من أندرويد 11 , …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.