الاعلان عن جهاز قوقل الجديد Pixel

بالامس تم الاعلان عن جهاز قوقل الجديد بعد ان تم التخلي عن اسم نكسس ليتحول الى سلسلة جديدة تحت مسمى بكسل وقد يكون الاول والاخير حسب اخر التسريباب حول هذا الموضوع بسبب عدة عوامل اهمها عدم وجود مصنع خاص بقوقل حيث تعتمد الشركة الام في تصنيع هذا الجهاز على مصانع الشركات الاخرى بدا من سامسونج, ال جي, اج تي سي ومن ثم هواوي و العامل الاخر هو تعنت احدى الشركات المذكورة بكتابه او اضافه الاسم الخاص بها على الجهاز و رفض قوقل.

اهم خصائص الجهاز الذي تم الاعلان عنه امس بكسل

google_pixel1

التصميم
بدات قوقل بالاعتناء اكثر في تصميم الجهاز حيث تم العمل على شكل الجهاز كليا داخل الشركة الام وبإضافه glass panel من الخلف ليعطي انطباع iconic design اكثر.

google_pixel3

مساعد قوقل
بكسل هو اول جهاز يصدر بهذا المساعد الذي هو مشابه لكورتانا في مايكروسوفت و سيري عند ابل ولكن مايميز هذا المساعد كونه من الجيل القادم على حد قولهم ويمكن تفعيل هذا المساعد من خلال كلمة معينه او الضغط مطولا على زر الهوم.

تجربة التصوير
من الملفت في جهاز بكسل هو انه حصل على اعلى رتبه بين جميع الاجهزة الاخرى في السوق حيث تفوق على الايفون 7 واجهزة سامسونج وكذلك اج تي سي بحصوله على معدل 89 بقياس DxOMark

كما تم اضافه ميزة اخرى فيه وهو الفيديو ستيبلايزيشن اي ثبات الفيديو عند التصوير.

بقوة عدسة 12 ميغا بسكل, فتحة عدسة 2.0 و 1.55 micron pixels قد يكون الامر كبير مقارنة بالاجهزة الاخرى ولكن بعيدا عن الارقام مازال الجهاز لم يختبر بعد.

ومرة اخرى تتميز قوقل بخاصية جديدة وهي مساحه تخزين سحابية غير محدودة لجميع الصور والفيديوهات الملتقطه بجهاز بكسل لكي تحتفظ بهذه الملتيميديا بحجمها الكامل.

الشحن السريع
حسب ارقام قوقل, شحن الجهاز لمده 15 دقيقة يعطيك ناتج كما شحنته لمده 7 ساعات .. شحن سريع جدا.

مساعده بشكل مباشر
كل ملاك جهاز بكسل قد يحصلون على مساعده كستمر كير بشكل مباشر عبر الجهاز نفسه بالتحدث مباشره مع الكستمر سنتر طول الوقت.

عن عبدالله البحريني

مطور ويب و اندرويد قيد التنفيذ، من محبي ومستخدمي نظام لنكس

شاهد أيضاً

أفضل 5 أنظمة تشغيل أندرويد Android للكمبيوتر

بات نظام الاندرويد هو المسيطر على الساحة منذ امد , و ما زال يواصل امتداده …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.