5 تطبيقات لتحويل هاتفك من نظام الاندرويد الى نظام iOS للايفون

5 تطبيقات لتحويل هاتفك من نظام الاندرويد الى نظام iOS للايفون

المنافسة بين الاندرويد والايفون مستمرة منذ زمن ولكل نظام معجبيه ومستخدميه الذين يدافعون عنه في اي مجال للمقارنة بين كلا النظامين وايهما افضل ولكن في النهاية يبقي لكل نظام مميزاته التي تعجب البعض وعيوبه التي لا يجدها البعض في النظام الاخر ولكن بعض من مستخدمي الاندرويد قد يريدون تجربة نظام iOS لهواتف الايفون لذلك نستعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لتجربة نظام الايفون علي هواتف الاندرويد دون الحاجه الي  شراء ايفون:

تطبيق iNoty style OS 10 – iNotify OS10

iNotifyOS10

هذا التطبيق يمنحك التحويل الي شكل نظام التشغيل الاساسي المميز لايفون 7 الجديد والصادر مؤخرا وكل ما عليك هو تحميل التطبيق من قوقل بلاي ثم تثبيته ثم تفعيله من الاعدادات علي انه الشكل الافتراضي ثم تمتع بشكل نظام IOS 9 علي جهازك الاندرويد.

تطبيق iLauncher 10 – Os Theme

iLauncher10OSTheme

هذا التطبيق يشبه التطبيق السابق في تهيئة جهازك الاندرويد كأنه ايفون 7 الجديد بنظام تشغيله iOS 10 وتتعامل معاه كانه ايفون 7 وليس اندرويد.

تطبيق Control Panel – Smart Toggle

ControlPanel-SmartToggle

احد التطبيقات الرائعه للاندرويد علي قوقل بلاي لتساعدك علي التحول الي شكل نظام IOS الخاص بالايفون بكافة خصائصه التي تميزه ويمكنك بسهوله التحويل الي شكل الايفون وخاصة لوحة التحكم في الايفون الرائعة Control Panel او التحويل الي شكل الاندرويد مرة اخرى.

تطبيق Smart Control – Control Center

SmartControl-ControlCenter

احد التطبيقات التي تمنحك لوحة تحكم رائعة خاصة بنظام iOS بادوات رائعة للتحكم في جهازك وكأنه ايفون تماما.

تطبيق iPhone Lock Screen

IphoneLockScreen

اذا كنت تنوي الاحتفاظ بنظام الاندرويد علي جهازك وتريد تغيير شكل شاشاة القفل علي جهازك فقط الي الشكل المميز لشاشة قفل الايفون فسيقوم هذا التطبيق بهذه المهمة.

عن مازن المسقطي

محرر في موقع arbtcn.com و مالك لشركة Mobel Media WLL البحرين

شاهد أيضاً

أفضل 5 أنظمة تشغيل أندرويد Android للكمبيوتر

بات نظام الاندرويد هو المسيطر على الساحة منذ امد , و ما زال يواصل امتداده …

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.